برنامج شهادة خبير في التغذية والإرشاد الصحي من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

تم تصميم برنامج خبير في التغذية والإرشاد الصحي من بريطانيا كمحاولة لتقليل عواقب اختياراتنا الغذائية الخاطئة والتي هي أحد الأسباب الرئيسية في زيادة معدلات الإصابة بالأمراض المزمنة في عالمنا، فهذه الأمراض أصبحت شائعة جداً ومع تفاقمها بدت الحاجة ملحة للجوء إلى خبراء التغذية والإرشاد الصحي.

 

ويتضمن برنامج خبير في التغذية والإرشاد الصحي من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عدد من المقررات حتى يمكن سد الحاجة الملحة لتوفير المرشد الصحي الملم بأصول الطب البديل، وأصول الارشاد الصحي، ونظم الارشاد الصحي، وتعريف الصحة العامة والمجتمع، ويستهدف البرنامج أخصائيو التغذية، الممارس الصحي الذي يسعى لتوسيع معرفته بأصول التغذية، العاملون في مجال الصحة والتغذية الصحية، الأطباء، التمريض، معدي الطعام... إلخ.

 

وتقدم الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي فرصة دراسة برنامج الماجستير في التجارة الدولية من بريطانيا وذلك باللغة العربية والتي تقدم للدراسة بها دعماً خاصاً حيث تقوم بعمل حسم مميز جداً لاختيارها كلغة للدراسة، علماً بأنه يحق للطالب الحصول على العديد من المزايا الاختيارية الأخرى إلى جانب هذه المزايا، فقد يحق له طلب الحصول على بطاقة طالب معتمدة من هيئة اليونسكو، وكذلك يحق له طلب الحصول على حزمة التخرج النهائية وبها أعلى مستوى من الاعتمادات والمصادقات الدولية وكذلك مصادقة سفارة بلد الطالب في لندن. هذا إلى جانب التمتع بالعديد من المزايا المجانية المتاحة على الموقع الإلكتروني للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي من موسوعات علمية عالية القيمة، وقاموس التعاريف والمفاهيم، والتي تساعد في دراسة البرنامج والتي تتم بنظام التعليم عن بعد من مكان إقامة الطالب، بالإضافة إلى أنه يستطيع أن يحصل على هذه الشهادة جميع حاملي الشهادة الثانوية في أي اختصاص أو ما يعادلها.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد